يردد الشارع الرياضي من مناهضي ومناوئي الهلال عبارة (حظ الهلال) وحقيقة لا أفهم حنق الهلاليين من هذه العبارة؟! نعم الهلال محظوظ فعندما يواصل النهج الهجومي طيلة دقائق المباريات ويجهد خصمة ويرهقه ثم يسجل في الدقائق الأخيرة فهذا حظ ليس إلا!! عندما يضيع عشرات الفرص وتتصدى العارضة والقائمين للكرات الهلالية ثم يقتنص هدفاً في الرمق الأخير فلا يمكن إلا أن نقول: حظ!! نعم حظ الهلال القوي هو من جعل سيء الذكر نيشيمورا يقف حجر عثرة في لقاء سيدني الشهير ويحرمه من ثلاث ركلات جزاء وهو من جعل الهلال يضيع كماً هائلاً من الفرص في تلك المباراة! عندما تمنعت الكرة من ولوج المرمى في نهائي آسيا 2017 ضد أوراوا في فرص محققة وسانحة للتسجيل ويسجل أوراوا هدفاً بعد اصطدامها بقدم المهاجم دون عناء وعندما يتعرض نجمه الأول آنذاك ادواردو لقطع بالرباط الصليبي في أولى دقائق المباراة وبعدها يتعرض نجمه الآخر وأفضل لاعب في آسيا في ذلك الموسم عمر خربين للإصابة والاستبعاد من مباراة الإياب فذلك يُعزى لحظ الهلال!!
لا علاقة لعمل الجهاز الفني الدؤوب ولا لنجاعة اللاعبين ولا لأفضليتهم ولا لشخصية الفريق وثقله الفني بالأمر نهائياً هو الحظ والحظ فقط!
نعم صحيح الهلال محظوظ ودليل ذلك رفض الاتحاد السعودي منحه لاعبيه الدوليين قبيل نهائي أبطال آسيا مما أجبر إدارة النادي على اتخاذ قرار الانسحاب في الخطوة الأخيرة لنيل اللقب! نعم الهلال محظوظ والشاهد على حظه إلغاء بطولة العالم للأندية 2002 في إسبانيا لإفلاس الراعي الرسمي للبطولة (كما يشاع)!!
إلى الآن والنصراويون عن بكرة أبيهم يتغنون بتعادل الفريق الشهير 4/4 موسم 1994 أمام الهلال وعودته للمباراة وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة فهل حدث ذلك لإنه محظوظ؟
هل فوز النصر على الهلال بهدف برونو في الدقيقة 96 وبالتالي حصوله على الدوري الاستثنائي كان بالحظ لإنه انتصر على الهلال في آخر ثواني اللقاء؟
هل فوز الاتحاد بالدوري موسم 2007 بهدف المنتشري القاتل في الرمق الأخير من المباراة كان بسبب الحظ؟
ذكوة
أكبر حظ حظي به الهلال في مسيرته أن منافسه هو فريق النصر وليس فريقاً آخر وكفى به حظاً طيباً سعيداً.




http://www.alriyadh.com/1916421]إضغط هنا لقراءة المزيد...[/url]